الكويت 9 مارس 2019

يحتفل مركز سلطان بذكرى تأسيسه طوال شهر مارس 2019 وكجزء من هذه الاحتفالات، أطلق المركز حملة ترويجية جاذبة تمتد من الأول من مارس حتى نهايته  و تشمل سحوبات على جائزة نقدية يومية بقيمة ألف دولار إضافة إلى فرصة لدخول السحب على الجائزة الكبرى بقيمة مائة ألف دولار.

وسيدخل هذه السحوبات اليومية علاوة على السحب الكبير كل عميل يحمل بطاقة مكافآت مركز سلطان لدى شرائه بمبلغ 15 دينار كويتي أو أكثر في الزيارة الواحدة لمراكز سلطان ومراكز الجملة ومراكز التسوق السريع أو موقع  التسوق عبر الانترنت التابعة لمركز سلطان.

وفي تعليقه على هذه المبادرة، قال السيد مكرم ملاعب المدير التجاري الإقليمي في شركة مركز سلطان أنه: “احتفالاً بالذكرى 38 على تأسيس مركز سلطان على امتداد المنطقة، فإننا سنقدم مئات الألوف من الدولارات مكافأة لعملائنا، كما يسعدنا أن يشارك عملاؤنا في احتفالات ذكرى تأسيس مركز سلطان في جو من المرح والتواصل. وإننا ننتهز هذه الفرصة لكي نعبر لعملائنا عن شكرنا العميق لوفائهم لمركز سلطان منذ تأسيسه ونتطلع إلى مكافاتهم خلال احتفالات ذكرى التأسيس”.

وتشمل هذه الاحتفالات مجموعة من نشاطات الترويج والفعاليات الحصرية المصممة لاجتذاب اهتمام كافة العملاء، ابتداءً من النشاطات الخاصة بتذوق الأطعمة والطبخ الفعلي أمام العملاء إلى النشاطات المعدة لتناسب الصغار.

وهكذا يقدم مركز سلطان كافة ما ترغبون به. لذا ندعوكم لزيارتنا اليوم ، وكلما زادت مشترياتكم، فإنها تجلب معها فرصاً أكثر للفوز في السحب على الجائزة الكبرى بقيمة مائة ألف دولار.

كل ذلك يعبر عن اهتمام مركز سلطان والتزامه بالاحتفال بهذه المناسبة العزيزة مع عملائه  من خلال تقديم الفرص الفريدة وغير المسبوقة للفوز بالجوائز القيمة.