الكويت، مارس 2018

احتفل مركز سلطان بتخريج دفعة من فريقه الاداري من ذوي الكفاءات المهنية العالية ممن انضموا الى برنامج المستوى الخامس للقيادة والتطوير من مؤسسة القيادة والإدارة ILM. وقد نظم حفل التخرج في فندق الجميرة – شاطئ المسيلة بحضور السيد عبد السلام بدير، الرئيس التنفيذي لمركز سلطان وكبار ممثلي الإدارات في الشركة.

وإثر تهنئته للخريجين من مدراء مركز سلطان على جهودهم وعملهم الدؤوب، أكد بدير أنه ومن خلال مناهج التدريب التطويرية من مؤسسة القيادة والإدارة، فان مركز سلطان بصدد تحضير فريقه من المدراء ليتولوا مناصب رفيعة المستوى في الشركة على مستوى أصحاب القرار. وفي كلمته التي ألقاها أثناء الحفل، قال بدير مقتبسا من الروائي الفرنسي جان جاك روسو: ” أنه لمن المهم جدا لضمان نمو مركز سلطان، ألا نتوقف أبدا عن مشاركة وتطبيق معارفنا في العمل؛ الناس هم من يحدث الفرق لاسيما اذا ما تم شذب كفاءاتهم بالثقافة والعلم”.

ويعرف معهد القيادة والإدارة بالريادة في السوق الأوروبية وهو أكبر مؤسسة للتدريب في برامج القيادة والإدارة. وقد تم اختياره كمنصة لتطوير الكفاءات المهنية لصنّاع القرار المستقبليين في مركز سلطان. هذا وقد التحق مدراء مركز سلطان في برنامج الإدارة والقيادة المستوى الخامس ليختبروا على مدى 15 شهرا سلسلة من التدريب تضمنت مشاريعا تتعلق بسير العمل، ورش عمل تقليدية وأخرى تعتمد على التعليم الالكتروني، التدريب الشخصي ومراقبة بيئة العمل؛ كما ركز البرنامج أيضا على أمور أساسية تتعلق بمهارات القيادة، الإدارة، تغيير الاستراتيجية والمخاطر وتدريب كل متخرج على التفوق في بيئة العمل ذات الوتيرة السريعة في مركز سلطان.

تجدر الإشارة الى أن حفل التخرج عكس الاحترافية الراقية والمهنية العالية التي يعتمدها مركز سلطان في تحضير قواه العاملة للتميز والتفوق في بيئة عمل سريعة النمو يعتمدها لتقديم أفضل خدمة لعملائه والمجتمع على حد سواء.