الكويت، فبراير 2018…

 

التزاما بمسؤوليته الاجتماعية الرامية الى نشر الوعي حول الغذاء السليم وعادات الطعام الصحية بين الأجيال الناشئة، عمل مركز سلطان على دعم مبادرة وزارة الصحة حيث استضاف الدورة الرابعة من برنامج مسابقة “التسوق الذكي” الذي يستهدف الطلاب في منطقة الفحاحيل.

 

وخلال الفعالية، عمل أطباء من وزارة الصحة على تقديم محاضرات الى الطلاب حول أهمية اختيار الطعام الصحي والمغذي وذلك كجزء من نظام تغذية متكامل؛ واثر المحاضرة، منح الطلاب فرصة للتسوق في مركز سلطان واختيار المنتجات التي يستطيعون استخدامها لتحضير فطور صحي ومغذي.

 

منوهة بمبادرة وزارة الصحة في تثقيف الأجيال اليافعة حول أهمية الغذاء الصحي، قالت ليزا الغريب، مدير التسويق في مركز سلطان: “يسعدنا أن نوحّد جهودنا مع وزارة الصحة التي لطالما أظهرت دعما كبيرا لمبادرات مركز سلطان في الترويج لنمط حياة صحي”. الى ذلك، فقد استمتع فريق عمل مركز سلطان بالعمل جنب الى جنب مع وزارة الصحة في نشر المعرفة حول أهمية وفوائد الحمية الغذائية المتوازنة وأثرها الطويل المدى على صحة الانسان.

 

يجدر القول أن مركز سلطان حريص على تأدية دور محوري في تثقيف المجتمع عبر دعم المبادرات والحملات التصحية التوعوية التي تروج لنمط حياة صحي وسليم