الكويت – أبريل 2017

 

انطلاقا من التزامه بخدمة كافة العملاء عبر التوسع  في أرجاء الكويت، قام مركز سلطان بافتتاح فرعه ال 22 للخدمة السريعة في منطقة بنيد القار خلف فندق السفير ، وبذلك يخدم هذا الفرع سكان المنطقة المجاورة الراغبين بالقيام بعملية تسوق سهلة وسريعة.

 

 

يتميز فرع مركز سلطان الجديد للخدمة السريعة  والذي يعمل على مدار الساعة بسهولة الوصول اليه، كما أنه مجهز تجهيزاً كاملاً ومصمم لتوفير مجموعة مختارة من البضائع من ضمنها الأغذية الطازجة ، الوجبات الخفيفة والمشروبات مما يسهل على العميل الذهاب اليه في اي وقت سواء في الليل او النهار لقضاء حاجياته.

 

 

وبهذا الفرع الجديد، أصبح لدى مركز سلطان 22 فرعاً للخدمة السريعة منتشرة في أرجاء الكويت تعمل على تقديم تجربة تسوق ممتعة وسلسة.

 

يجدر بالذكر أن أفرع الخدمة السريعة التابعة لمركز سلطان تعتبر بمثابة علامة فارقة في سجل الشركة من حيث توفير خدمات تنفرد بها عن منافسيها  حيث تصل الى جميع العملاء في أي مكان  مما يؤكد على مكانتها الريادية في خدمات قطاع التجارة بالتجزئة وبكونها الوجهة الاولى والمفضلة للتسوق. كما أن هذه الافرع ذات الموقع الاستراتيجي تتناسب أيضا مع نمط الحياة الحديث والسريع  والتي تم تطويرها لتلائم احتياجات المجتمع.