الكويت 2 مايو 2019

أعلن مركز سلطان مؤخراً عن العرض الترويجي “اربح وزنك ذهباً” والمخصصة لحملة بطاقات  مكافآت مركز سلطان بشكل حصري.

ويحصل العملاء من حملة البطاقة الذين يقومون بشراء مستلزماتهم من أسواق مركز سلطان بمبلغ 15 دينار كويتي أو أكثر على فرصة لدخول السحب للفوز بوزنهم ذهباً، إلى جانب دخول سحوبات أسبوعية للفوز بخمسة غرامات من الذهب يومياً طوال شهر رمضان المبارك.

ومنذ بدء العرض أعرب العملاء عن رضاهم وتحمسهم للمشاركة فيه حسب ما صرح به السيد إبراهيم دمشق، مدير برنامج ولاء العملاء في مركز سلطان.

ومن خلال هذا العرض الرائع، سيحظى ثلاثة عملاء بالفوز بما يعادل وزنهم ذهباً، وذلك في يوم السحب على الجائزة الكبرى بتاريخ 10 يونيو 2019.

والجدير بالذكر أن برنامج بطاقة مكافآت مركز سلطان هو الأول من نوعه في المنطقة، وهو برنامج مُجزٍ جداً ويمّكن العملاء من كسب أكبر عدد من النقاط والتمتع بخصومات حصرية وخدمات المشاركة، علاوة على استبدال نقاطهم ببطاقات شراء نقدية أو الحصول على عدد من الهدايا الجذابة التي تناسب كافة أفراد العائلة، وهي تتراوح من التلفزيونات  إلى الهواتف النقالة والأجهزة المنزلية والألعاب وهدايا أخرى كثيرة.

ويعتبر برنامج بطاقة مكافآت مركز سلطان فريداً من نوعه ويتيح أربعة أنواع من البطاقات تبعاً لمشتريات العميل، وتشمل البطاقات الفضية والذهبية والبلاتينية والسوداء. وكل بطاقة تتيح مزايا ومكافآت معينة خاصة بها. ومن اللافت أن حملة البطاقة البلاتينية يتمتعون بنقاط إضافية بنسبة 50%، بينما يتمتع حملة البطاقة السوداء بنقاط إضافية بنسبة 100%.

وإذا كنت تحمل بطاقة المكافآت، فإنك سوف تتمتع بنطاق من الفوائد والخدمات الشخصية بما يتناسب مع نمط حياتك، إلى جانب استفادتك من برنامج استبدال النقاط والذي يشمل أنواعا مختلفة من الهدايا التي تلبي احتياجات العملاء.

تقدم بطلبك اليوم للانضمام لبرنامج بطاقة مكافآت سلطان و تمتع بمزاياها واحصل على فرصة الفوز بوزنك ذهباً. (تطبق الشروط والأحكام).