IMG_0285

الكويت، مايو 2017 ….

نظّم مركز سلطان مؤخرا السحب الشهري لأعضاء بطاقة المكافآت الذهبية التي تندرج تحت جملة من التقديمات المجزية للأعضاء. وقد حصل كل من العملاء التاليين على جوائز قيمة كالتالي: ·         هبة عوض 600 د.ك في بطاقات هدايا مركز سلطان·         لؤي الناظر 250 د.ك في بطاقات هدايا مركز سلطان·         عبد السلام الزناتي 150 د.ك في بطاقات هدايا مركز سلطان وإذ توجه بالتهنئة الى العملاء الفائزين، قال ابراهيم دمشق، مدير برنامج مركز سلطان للمكافآت “: “ان هذه الجوائز النوعية ليست سوى واحدة من جملة الفوائد التي يقدمها مركز سلطان لأعضاء البطاقة الذهبية! لقد حرصنا في تصميم البطاقة الذهبية   على تمييز عملائنا ومكافآتهم على ولائهم مع منحهم خدمة عملاء راقية”

تجدر الاشارة الى أن مركز سلطان قد أطلق برنامج مكافآت البطاقة الذهبية في أكتوبر 2016  وهو ضافة إلى برنامج مكافآت مركز سلطان الحالي يتمحور حول مكافأة العملاء وتوفير تجربة تسوق فريدة من نوعها للعملاء.  أن برنامج البطاقة الذهبية هو فريد من نوعه، يقدم للعملاء مركز سلطان الحصول على العديد من الفوائد، تتضمن خصومات نوعية من قبل شركاء مركز سلطان المختارين لهذا البرنامج، أولوية في تسديد قيمة المشتريات بالإضافة الى أنهم يحصلون على آخر المستجدات والعروض من مركز سلطان.

وختم ابراهيم دمشق:”” في مركز سلطان، نلتزم تزويد عملائنا بتجربة تسوق مميزة لتلبي احتياجاتهم الى الخدمات الراقية وتلقى رضاهم” وأضاف مشيرا الى ان العملاء من أعضاء البطاقة الذهبية سوف يستفيدون من جوائز لم يسبق لها مثيل مصممة خصيصا لهم.لمزيد من المعلومات حول المكالمة رقم 1844449، للحصول على مزيد من التفاصيل.