الكويت، مارس 2018….

بمناسبة يوم الصحة العالمي، وهو يوم عالمي لنشر الوعي حول أهمية المحافظة على الصحة مؤرخ بتاريخ 07 أبريل من كل عام، نظّم مركز سلطان فعالية اجراء تحاليل دم وسكر مجانية للعملاء وذلك في فرعيه الكائنين في سوق شرق وسوق البوليفارد.

وعلى مدى الفعالية التي استمرت على مدار يومين، عمل شركاء مركز سلطان لبرنامج المكافآت وهم: عيادة الجار الله، برلين كلنك، دنتل ستوديو وعيادة جيرمانيا، على القيام بتحاليل دم وسكر للعملاء كخطوة وقائية للمحافظة على الصحة العامة. كما وزعت العيادات المشاركة نشرات توعوية ونصائح حول الأسلوب الصحي لتناول الطعام والعيش بالإضافة الى معلومات حول الخدمات الصحية التي تؤمنها هذه العيادات في مقرها والمناسبة لاحتياجات كافة أفراد العائلة.

وفي معرض تعليقها على فعالية مركز سلطان، قالت ليزا الغريب، مديرة التسويق في مركز سلطان: “ان الكشف المبكر حول أمور الصحة يعتبر الخطوة الأولى في اكتشاف الفرص المناسبة لتحسين صحة الانسان، وهذا النوع من الكشف الصحي يمكنه أن يساعد الأفراد على اتخاذ قرارات هامة تتعلق بصحتهم. وفي كل مرة ننظم فيها فعالية مماثلة، نرى اقبالا متناميا من قبل عملائنا للاطلاع على هذه الخدمات الصحية التي لاقت صدا طيبا بين أوساطهم”.

وبناء عليه، يتوجه مركز سلطان بعميق الشكر الى شركائه في تنظيم الفعالية من ضمن حملة التوعية الصحية. ويدعو عملاءه

الى الحصول على المزيد من المعلومات في هذا الإطار وللاطلاع على الفعاليات المقبلة عبر زيارة موقعه الإلكتروني على: www.sultan-center.com