IMG-20170419-WA0053

 

الكويت – أبريل 2017

تحت شعار “الثقافة لا يحدها عمر”، استضاف مركز سلطان مؤخراً في متجر السالمية طلاب حضانة  الخطوات الذكية

(Smart Steps)

ما بين عمر 4-5 سنوات حيث تم استقبالهم بحفاوة كبيرة من قبل مدير الفرع السيد جعفر إبراهيم وجميع العاملين به.

ركزّت الزيارة على عمليات التجزئة حيث أتيحت الفرصة  للطلاب للتعلم عن تقنيات البيع  في مختلف الأقسام بما في ذلك اللحوم، اللحوم الباردة، المخبوزات، الخضراوات والفواكه والمأكولات البحرية.

في بيئة مليئة بالمرح والمتعة، تمحورت زيارة الاطفال التعليمية لمركز سلطان حول آليّات البيع وكيف يقوم أمناء الصناديق بمساعدة العملاء  وفق أعلى المستويات الحرفية والمهنية. كما قام الطلاب بعمل جولة في أرجاء المتجر برفقة الموظفين استفسروا من خلالها حول نطاق عمل كل موظف وما هو الدور الذي يؤديه في كل قسم من أقسام المتجر المختلفة وماهية المنتجات المتواجدة فيه.

خلال تعليقه حول هذه الزيارة، قال مدير متجر السالمية السيد جعفر إبراهيم : “كنا سعداء لرؤية شباب المستقبل يرغبون بالتعلم حول وظائف وموظفي التجزئة في مركز سلطان، لقد كان الاطفال منبهرين بآلية العمل داخل المتجر واستمروا بالسؤال أثناء تجولهم فيه عن مختلف الاشياء”. وأضاف: “من  بين الأهداف الاجتماعية التي وضعها مركز سلطان نصب عينيه هي العمل على تثقيف جيل الشباب حول تجارة التجزئة التي من شأنها إعدادهم لحياة  مهنية رائعة في المستقبل.”

وفي نهاية الزيارة، كافأ مركز سلطان أطفال الحضانة بأكياس مليئة بالوجبات الخفيف الصحية.

يجدر بالذكر أن مركز سلطان منذ نشأته قد حرص على نشر التوعية في المجتمع عبر رعايته للعديد من الفعاليات الاجتماعية او من خلال اطلاق المبادرات والحملات التعليمية والترويجية.