نوفمبر 2018

أطلق مركز بيع الجملة بمركز سلطان احتفال  الأسبوع  الهندي بهدف تسليط الضوء على النطاق الواسع للمنتجات  الغذائية الهندية  في مركز بيع الجملة  بمركز سلطان في الشويخ يوم الثلاثاء 6 نوفمبر ، تحت عنوان ” الاحتفال بالمذاق الهندي  ” .

وشمل  الحدث تسليط الضوء على المنتجات الهندية  الكثيرة و المتنوعة المتوفرة  في متاجر مركز سلطان مثل  الخضروات واللحوم الطازجة ، ومنتجات البقالة الأساسية ،و المأكولات الخفيفة ، و منتجات العناية بالصحة والجمال إلى جانب المنتجات الأخرى المفضلة لدى الجالية الهندية  .

 

تم افتتاح هذا الحدث  تحت رعاية نائب  رئيس البعثة الدبلوماسية الهندية  والإدارة القانونية في السفارة الهندية في  دولة الكويت السيد راج غوبال سينغ، المدير التجاري لمركز سلطان السيد مكرم ملاعب، و كبار الشخصيات والضيوف في الكويت، والموردين ووسائل الاعلام المحلية.  شمل هذا الحدث جولة شخصية  في المتجر بصحبة ادارة مركز سلطان، ومنصات تتيح للضيوف تذوق مجموعة متنوعة من أصناف الطعام الهندي الأصيل ، ثم القى كل من  المدير التجاري لمركز سلطان ونائب رئيس البعثة الدبلوماسية و الإدارة القانونية بالسفارة الهندية  كلمات ترحيبية  بالحضور. كما تضمن هذا الجو الاحتفالي عرضا  شعبيا مميزا قدمه أطفال الجالية الهندية شد انتباه الحضور.

 

وبإمكان عملائنا في كافة أرجاء الكويت زيارة متاجر مركز سلطان لبيع الجملة  في الشويخ ، والضجيج ، والجهراء، ولصليبية ،والمنقف وكذلك مركز سلطان في حولي ،و العقيلة  والبوليفارد ،   مع التمتع بمضاعفة النقاط  طوال أسبوع  الاحتفال على مشترياتهم من المنتجات الهندية المختارة . كما يستطيع عملاؤنا الاستفادة من العروض الأخرى المتنوعة في محلات بيع الجملة بمركز سلطان .