الكويت، يناير2018

اقام مركز سلطان تحت شعار “”تذوق الاجبان” فعاليات لتذوق الجبن في فرعى السالمية وشرق لاستعراض أنواع الاجبان الاصيلة المستوردة من إيطاليا وفرنسا والمشهورة بجودتها العالية ومذاقها الممتاز.

ترأس هذا الحدث، الشيف ايلي معالوف من شركة فارم لاند، والذي قام بتثقيف العملاء عن أنواع الاجبان المتعددة،  منوها إلى أن إضافة الجبن للكثير من الاطباق من الممكن ان يغير الوصفات التقليدية بأخرى  مبتكرة ولذيذة. واعطى الشيف الكثير من المعلومات القيمة عن الاجبان وكيفية خلطها مع وجباتك المفضلة او عند تقديمها بذاتها، وأيضا عن أسلوب التقطيع والتخزين.

في نهاية الحدث، تم تسليم العملاء كتيبات تحتوي على مجموعة من الوصفات السهلة والمتنوعة بالإضافة للمكونات وطريقة الطبخ.

وقال إبراهيم جعفر، مدير فرع  مركز سلطان -السالمية ” يسعدنا أن يكون  عملاء مركز سلطان قد استمتعوا بفعاليات التذوق وتعرفوا على تشكيلة كبيرة من الاجبان المتاحة في مركز سلطان لقد كانت  كانت تجربة حسية حقيقية بالنسبة لهم” . هذا وتجدر الاشارة الى ان مركز سلطان يوفر لعملائه صواني الاجبان المتنوعة والعريقة المذاق لأي حفل ومناسبة.

تجدر الاشارة الى أن مركز سلطان يلتزم دائما بإقامة المزيد من الفعاليات المماثلة حرصا منه على تثقيق عملائه حول كافة المنتجات الغنية التي يوفرها لهم في كافة أفرعه.

للمزيد من المعلومات حول الفعاليات القادمة، يرجى من  العملاء زيارة الموقع الالكتروني:  www.sultan-center.com